سياسة الاستبدال والاسترجاع
1- يحق للعميل ارجاع أمر البيع الغير مسلم له خلال فترة 7 أيام فقط من تاريخ الشراء ويكون الارجاع مشروطاً بتسليم أصل أمر البيع.
2- يتم إعادة المبلغ المدفوع بحوالة بنكية حسب الاسم المدون على أمر البيع .
3- يحق للعميل استبدال البضاعة الغير مسلمة له خلال 15 يوم من تاريخ الشراء بنفس القيمة أو أعلى .
4- يحق للعميل ارجاع البضاعة المسلمة له فقط في حال وجود عيب مصنعي أو عدم مطابقتها للمواصفات التي تم الشراء عليها من المعرض .
5- البضاعة المباعة أثناء فترة التخقيضات لا يمكن ارجاعها أو استبدالها .
6- تضمن الشركة جميع أصنافها لمدة سنة من تاريخ الشراء على سوء التصنيع ولا تضمن الشركة الأعمال الزجاجية والخزفية نهائياً بعد استلام العميل لها .
7- تحتفظ الشركة ببضاعة العميل بعد صدور أمر البيع بمخازنها لمدة شهرين ( 30 يوم ) وبعد ذلك تنقل إلى المستودعات الخارجية وتكون الشركة غير مسؤولة عنها أو عن حالتها الفنية حيث سيتم فرض رسوم إضافية بواقع 5 % من قيمة الفاتورة على كل يوم تأخير.
8- يتم تحديد موعد التوصيل والتركيب مع خدمة عملاء المعارض ويقوم العميل بتزويد الشركة بموقعه وإضافة أرقام صحيحة وعلى مسؤوليته إن وجد .
9- يتم تغيير الموعد من قبل العميل قبل 48 ساعة على الأقل ويتم الاتفاق على موعد آخر حسب جدول التسليمات في الشركة .
10- في حال الغاء الموعد قبل التوصيل بساعات أقل من المذكورة بالبند 8 ، أو عدم التواجد بموقع التسليم أو عدم الرد على الهاتف تقوم الشركة بإعادة البضاعة إلى المخازن وتكون الشركة قد أخلت مسؤوليتها عن خدمة التوصيل المجاني ويصبح التوصيل على نفقة العميل .
11- الشركة ليست مسؤولة نهائياً عن ظروف مكان التوصيل سواء عدم اتساع المكان أو عدم ملائمة الألوان أو عدم دخول البضائع من المداخل الرئيسية أو الداخلية أو الدرج وفي حال امكانية حلها عن طريق احضار رافعات وغيرها تكون على حساب العميل وبعد موافقته أو تضطر الشركة لترك البضاعة عند العميل في الموقع .
12- الشركة لا تقوم بتوصيل الفواتير التي أقل من 1000 ريال ولا تقوم بتركيب الأصناف التي تحتاج لأعمال أخرى مثل الكهرباء كمصادر الإنارة مثل الثريات والأباجورات وغيرها أو أعمال السباكة مثل المغاسل والمطابخ وتقوم بتسليمها للعميل بالمعرض أو بالموقع فقط وبعد ذلك تعتبر غير مسؤولة عنها ( حسب شروط الضمان المذكورة سابقاً ) .
13- في حال شراء العميل للأصناف الأخيرة ( آخر قطعة ) من المعرض وموافقة العميل عليها يتم ذكرها خلف الفاتورة وذكر جميع ملاحظاتها ويوقع عليها العميل وهي غير قابلة للارجاع نهائياً .
14- على العميل التوقيع على سند التسليم وفي حالة وجود أي ملاحظات يجب ذكرها مع التوقيع .